القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تيليغرام الآن تسمح لك بالهجرة من واتساب

 وفقًا لتيليغرام ، اكتسب تطبيق الدردشة الأساسي 100 مليون مستخدم جديد في يناير وقد طوّر الآن ميزة تسمح للمستخدمين بالانتقال عبر رسائل واتساب القديمة إلى تيليغرام.
تعمل ميزة ترحيل الدردشة أيضًا مع قصص الدردشة على Line و KakaoTalk ، وتعمل ميزة الترحيل هذه للمحادثات الفردية والجماعية. تستفيد الوظيفة من خيار الدردشة في واتساب المتاح بالفعل.
قررت واتساب ، في منتصف شهر يناير ، تأجيل تحديثها لسياسة الخصوصية بسبب كثرة الجدل حول ما يعنيه التحديث ، وغيرت الموعد النهائي بقبول شروطها الجديدة من 8 فبراير إلى 15 مايو.


ادعت تيليغرام أنها اكتسبت 25 مليون مستخدم جديد بعد التقارير الأولى عن السياسة الجديدة ، مما زاد عدد مستخدميها إلى أكثر من 500 مليون. يوصي خبراء الأمن عمومًا بتطبيق Signal باعتباره تطبيق الدردشة الأكثر أمانًا ، والذي فاز أيضًا بالعديد من المستخدمين الذين كانوا يهاجرون من واتساب. تشمل الخيارات الأخرى لتطبيقات الدردشة الآمنة Threema و Wickr ، والتي توفر التشفير من طرف إلى طرف افتراضيًا.


قام مطورو هذه التطبيقات أيضًا بإصدار الكود المصدري لعمليات تدقيق الطرف الثالث ، في حين أن تيليغرام لم يفعل ذلك. أوضح تيليغرام : "لنقل محادثة واتساب على iOS ، افتح صفحة معلومات الاتصال أو معلومات المجموعة على واتساب ، وانقر على تصدير الدردشة ، ثم اختر تيليغرام من قائمة المشاركة".
يتيح واتساب على iOS للمستخدمين أيضًا تصدير الدردشات مباشرة من قائمة الدردشة عن طريق التمرير إلى اليسار في الدردشة ، ثم اختيار تصدير الدردشة. بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت تيليغرام عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الإبلاغ عن القنوات والمجموعات المزيفة التي تتظاهر بشخصيات ومؤسسات مشهورة. تقول تيليغرام إن المشرفين سوف يحققون في التقارير عندما يفتح المستخدمون صفحة ملف تعريف مشبوهة وينقرون على إبلاغ> حساب مزيف.

تعليقات