القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

سبورة رقمية تفاعلية من سامسونج مقاس 85 بوصة


أعلنت شركة Samsung عن الجيل التالي من شاشتها التفاعلية التي تعمل باللمس للتعاون عن بُعد والتواصل في بيئات العمل والتعليم.

تعتقد Samsung أن شاشتها التفاعلية الجديدة يمكنها سد الفجوة بين الطلاب في الفصل والطلاب الذين يدرسون في المنزل ، بعد أن أصبح التعليم عن بعد هو الوضع الطبيعي الجديد في جميع أنحاء العالم.

شاشة العرض التفاعلية الجديدة مقاس 85 بوصة من سامسونج هي الأكبر في السلسلة وتنضم إلى عائلة المنتجات مقاس 55 بوصة و 65 بوصة.

الشاشة التفاعلية مصممة لتوفير اتصال فعال ، سواء بين المعلمين والطلاب ، والإداريين والموظفين ، أو الشركات والعملاء.

بفضل وظائفها سهلة الاستخدام والوضوح المرئي وبروتوكولات الأمان وخيارات نقطة اللمس التعاونية الموسعة ، تعمل الشاشة الجديدة مقاس 85 بوصة على تحسين المشاركة عبر الفرق ، بغض النظر عن الموقع.

تعد السبورة الرقمية المتصلة بالإنترنت من الشركة الكورية الجنوبية بالسماح للطلاب والمعلمين بالتعاون مع بعضهم البعض .

لا يُقصد بالشاشة توصيل الجميع بشكل أفضل ، ولكن بدلاً من ذلك للسماح بالتعاون يحدث أثناء غياب الطلاب.

وعلى الرغم من أن الشاشة التفاعلية هي مجرد نسخة أكبر من السبورة الرقمية الحالية من سامسونج (Flip 2) ، فإن الحجم 85 بوصة يعني أنها كبيرة مثل السبورة المدرسية الفعلية.

مقارنة بالنماذج السابقة مقاس 55 بوصة و 65 بوصة ، يمكن لعدد أكبر من الطلاب استخدام السبورة في وقت واحد.

تتصور Samsung الشاشة المثبتة بشكل أساسي في الفصل الدراسي حيث يمكن للطلاب استخدام شاشة تعمل باللمس بدقة 4K تدعم أربعة أقلام للكتابة والرسم.

تدعم الشاشة ما يصل إلى 20 إصبعًا في وقت واحد ، وقد يتمكن المعلمون من توصيل أجهزة كمبيوتر متعددة أو مصادر فيديو أخرى بالشاشة بالإضافة إلى استخدام منفذي HDMI 2.0.

جدير بالذكر أنه لا يوجد سعر معلن للشاشة حتى الآن ، وتأتي شاشة (Flip 2) مقاس 65 بوصة بسعر 2599 دولارًا ، وأسعار تلفزيونات سامسونج بقياس 85 بوصة تبدأ من 1799 دولارًا ، لذا فإن الشاشة التفاعلية ربما لن تكلف الشاشة أكثر من ذلك بكثير

لا تأتي هذه الشاشة مع بعض البرامج التعليمية التي أعلنت عنها شركة Samsung.

تعليقات