القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

متصفح فيفالدي يطلق ميزة جديدة ورائعة ... تعرف عليها الآن

 قدم مؤخرا متصفح فيفالدي ميزة رائعة ، سوف تسهل عليك عملك في التصفح ، و التي تتضمن طريقة فريدة لإدارة الكثير من علامات التبويب ، سوف يضيف لك المتصفح صفا ثانيا من علامات التبويب تسمى مجموعات علامات التبويب ذات الطبقتين ، و قد كانت هذه الميزة في إصدارها التجريبي من شهر ديسمبر 2020 ، ولكن الآن أصبح بإمكانك التمتع بها



يعد إنشاء علامات تبويب المجموعة ثنائية المستوى أمرًا سهلاً مثل الضغط باستمرار على مفتاح الأوامر أو التحكم ، وتحديد علامات التبويب التي تريد أن تكون في المجموعة ، ثم النقر بزر الماوس الأيمن واختيار مجموعة علامة تبويب جديدة من القائمة المنسدلة.

يمكنك أيضًا تحقيق نفس التأثير عن طريق سحب علامة تبويب أعلى علامة تبويب أخرى ، والنقر فوق مجموعة علامات التبويب المنشأة حديثًا سيؤدي إلى ظهور الصف الثاني من علامات التبويب بالداخل.

يمكنك أيضًا إعادة تسمية مجموعة علامات تبويب وإغلاقها مرة واحدة من القائمة المنسدلة بالنقر بزر الماوس الأيمن أيضًا.

باستخدام مجموعة من مستويين من علامات التبويب ، يمكن لكل مجموعة أن تعمل كمساحة عمل مميزة بصريًا ، على الرغم من العديد من المشاريع القائمة على المستعرض التي قد تكون لديك في وقت واحد.

يمكن أن تكون طريقة لتجميع علامات التبويب في نافذتك مع الاحتفاظ بعلامات التبويب بالترتيب وتمنعك من فقدان الصفحة عندما تحتاج إليها ، أو يمكن أن تكون مجرد طريقة أخرى لتخزين المزيد من علامات التبويب.

ويتيح لك متصفح فيفالدي أيضًا وضع علامات تبويب على جوانب وأسفل نافذة المتصفح ، وتعمل ميزة علامة التبويب الجديدة ذات المستويين في تلك الاتجاهات أيضًا.

تم توجيه متصفح فيفالدي القائم على Chromium نحو المستخدمين المحترفين منذ إنشائه ، حيث إنه قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ومليء بالميزات ويبدو ممتازًا عندما يتعلق الأمر بالخصوصية.


تم إطلاق المتصفح بتجميع علامات التبويب في عام 2016 ، وهو أمر لم يبدأ تطبيق جوجل كروم في طرحه حتى عام 2020.
وإذا كنت تحب علامات التبويب على شكل شجرة ، والتي يمكن أن تتفرع وتتداخل داخل علامات تبويب أخرى ، فإن فيفالدي لديها هذه الميزة أيضًا.
وإذا كنت لا ترغب في استخدام مجموعات علامات التبويب ذات المستويين ، فلا يزال بإمكانك استخدام المجموعة المضغوطة لتوفير بعض مساحة الشاشة ، ولكن عليك التمرير فوق المجموعة للتحقق من علامات التبويب الخاصة بها.
وكتب (جون فون تيتشنر) جون فون تيتشنر ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة فيفالدي : في أول ظهور علني لمتصفح سطح المكتب والكمبيوتر المحمول منذ ستة أعوام ، كشفنا النقاب عن ميزة تجميع وإدارة علامات التبويب معًا ، واليوم نقدم تحدد علامة التبويب ذات الطبقتين ميزة لنقل وظيفة علامة التبويب إلى المستوى التالي.

تعليقات