القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

من أفضل 5 تطبيقات التمارين المنزلية لعام 2020

 


أصبح الذهاب إلى الصالة الرياضية لتحسين اللياقة أمراً صعباً للغاية بسبب الإغلاق الذي نشهده بسبب تفشي فيروس كورونا ، بالنسبة للأشخاص الذين يحتاجون إلى الحافز لأداء التمارين من خلال وجود مدرب بجانبهم ، خلل في نظامهم اليومي ، ولكن مع التقدم الرقمي هناك العديد من التطبيقات التي تقدم دورات تدريبية متعددة سواء مع مدرب في بث مباشر أو دورات تدريبية معدة مسبقا.

فيما يلي 5 من أفضل التطبيقات لممارسة التمارين في المنزل في 2020:

1- تطبيق 8fit :

يجمع التطبيق بين تمارين البث عند الطلب وتخطيط الوجبات التي يجب أن تأكلها ، حيث يقوم التطبيق بإنشاء برنامج مخصص لنظامك الغذائي والتمارين التي يجب عليك اتباعها بشكل مناسب للنظام الغذائي الذي تتبعه ، والتطبيق مناسب للأشخاص الذين يحبون الكثير من التعليمات والاقتراحات والتذكيرات للتحفيز.

يتيح لك التطبيق اختيار الهدف الذي تريده ، مثل: إنقاص الوزن ، أو تحسين اللياقة ، أو بناء العضلات ، ثم اجعل هدفك أكثر تحديدًا ، مثل: تقليل دهون الجسم إلى 20٪ في ثلاثة أشهر ، وبناءً على التفاصيل التي قمت بالدخول عند إنشاء خطة لياقة بدنية ، يقترح عليك التطبيق الوقت المناسب لممارسة الرياضة والوصفات الغذائية المناسبة لك للوصول إلى هدفك.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي جوجل بلاي ، ولمستخدمي آيفون و متجر تطبيقات آيباد.


2- تطبيق المركز:

يقدم لك الممثل الأسترالي (كريس هيمسورث) ، المشهور بلعب شخصية ثور في سلسلة الأفلام الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه ، هذا التطبيق لمساعدتك على التخطيط وتحسين لياقتك وممارسة الرياضة وتناول طعام صحي لبناء العضلات ، وفقدان الوزن أو الحصول عليه. مناسب بشكل عام.

يمنحك التطبيق عدة أهداف للاختيار من بينها ، ويتم تسجيل بعض التمارين لهدفك في مقاطع فيديو سابقًا ، وبعضها يتيح لك التواصل مع المدرب مباشرة من خلال بث الفيديو ، ويتيح لك التطبيق الحصول على نسخة تجريبية مجانية لـ سبعة أيام قبل الاشتراك في النسخة المدفوعة.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي جوجل بلاي ، ولمستخدمي آيفون و متجر تطبيقات آيباد ، وللويب.


3- تطبيق Charity Miles:

تتبرع الشركات الراعية للتطبيق بالمال للمؤسسة الخيرية التي تختارها لكل ميل تقطعه عند استخدام التطبيق لتسجيل الأميال أثناء التمرين الذي يشمل: الركض أو المشي أو ركوب الدراجات ، في المقابل سترى العلامات التجارية لهذه الشركات ومعلومات عنها لهم في واجهة التطبيق.

يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من المؤسسات الخيرية ، مثل: اليونيسف و Save the Children ، ويمكنك أيضًا استخدام الآلة الحاسبة المدمجة لمعرفة مقدار الأموال التي جمعتها من خلال الأميال التي كسبتها أثناء ممارسة الرياضة التي تحبها.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي جوجل بلاي ، ولمستخدمي آيفون و متجر تطبيقات آيباد .


4- تطبيق FitOn:

يتيح لك التطبيق الحصول على تمارين رياضية حسب الطلب وتخصيصها بناءً على مقدار الوقت الذي لديك ، ومستوى الصعوبة الذي تريده ، أو نوع التمرين الذي ترغب في القيام به ، وإذا كنت ترتدي جهاز مراقبة معدل ضربات القلب أثناء التمرين ، يمكنك مشاهدة معدل ضربات قلبك على الشاشة أثناء مشاهدة الفيديو.

يمكنك أيضًا التنافس مع لاعبين آخرين يستخدمون التطبيق مباشرة أثناء ممارسة الرياضة ، وتوفر النسخة المجانية الكثير من التمارين المسجلة مسبقًا في مقاطع الفيديو ، ولكن إذا كنت تريد المزيد ، مثل: التخطيط لنظام غذائي صحي والقدرة على الاتصال بـ Fitbit الخاص بك الجهاز ، يجب الاشتراك في النسخة المدفوعة.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي جوجل بلاي ، ولمستخدمي آيفون و متجر تطبيقات آيباد ، وللويب.


5- تطبيق Fit Radio :

يستهدف التطبيق الرياضيين الذين يبحثون عن بث الموسيقى المناسبة لتحفيزهم أثناء أداء تمارين متنوعة ، حيث يحتوي التطبيق على قوائم تشغيل مخصصة مثل: ملفات الموسيقى أثناء ممارسة الركض أو رفع الأثقال.

يمكنك أيضًا العثور على الموسيقى التي تتوافق مع إيقاعك أو اختيار الأغاني التي تناسب نوع التمرين الذي تفكر فيه ، كما يتيح لك تخصيص المقطوعات الموسيقية أو مزجها للحصول على ملف الموسيقى الذي تريده.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي جوجل بلاي ، ولمستخدمي آيفون و متجر تطبيقات آيباد ، وللويب.

تعليقات