القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

كيف تعرف من قام بإلغاء متابعتك على أنستغرام ؟

 الطريقة الأساسية لمعرفة من ألغى متابعتك على منصة أنستغرام هي القيام بذلك يدويًا من خلال البقاء على رأس عدد المتابعين الدقيقين والمستخدمين المحددين ، وإذا لاحظت انخفاضًا في عدد المتابعين ، فيمكنك التحقق من القائمة التالية من هؤلاء مستخدمين محددين للتحقق مما إذا كانوا لا يزالون يتابعونك أم لا. من الواضح أن هذه الطريقة تستغرق وقتًا طويلاً وغير عملية ، خاصةً عندما يكون لديك الكثير من المتابعين الذين يتقلبون بانتظام.

Unfollow Instagram

تطبيقات الطرف الثالث لاستخدامها في تحليل المتابعين:

لقد اتخذت نظامًا أساسيًا أنستغرام يقوم بالفعل باتخاذ إجراءات صارمة ضد واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به لأسباب تتعلق بالخصوصية ، وإذا حاولت استخدام تطبيق يدعي أنه يوضح لك من الذي ألغى متابعتك ولكنه لاحظ أنه لا يعمل ، فقد تشرح هذه التغييرات في Instagram API السبب.
ومع ذلك ، هناك عدد قليل من تطبيقات الجهات الخارجية الجيدة التي لا يزال بإمكانها مساعدتك ، وهنا ثلاثة تطبيقات مختلفة تتصل بحسابك على أنستغرام وتخبرك ببعض المعلومات المفيدة عن متابعيك (وغير المتابعين).
إنه تطبيق يمنحك رؤى حول شعبيتك على أنستغرام والمعجبين السريين والمتابعين الذين لا يتفاعلون ، بمجرد تنزيل التطبيق وتثبيته على جهاز iOS أو أندرويد ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك على أنستغرام من خلال التطبيق.
قد يكون لدى Followers Tracker Pro كلمة (pro) في اسمه ، ولكن يمكنك تنزيلها مجانًا والبدء في استخدامها على الفور (مع عمليات الشراء داخل التطبيق للحصول على مزايا إضافية). يعمل هذا التطبيق كمتتبع بسيط بواجهة نظيفة وبديهية. يمكن لمستخدمي النظام تنزيله على نظام iOS.
إذا كنت من مستخدمي أندرويد وتبحث عن تطبيق تتبع أنيق للغاية ، فإن Follow Cop يستحق المراجعة تمامًا ، حيث يتيح لك هذا التطبيق رؤية غير متابعيك (المستخدمون الذين لا يتابعونك) ، والمستخدمين الذين لم يتابعوك ، والمتابعين المزيفين ، كبار المعجبين والمزيد. يمكن للمستخدمين أندرويد تنزيله الآن.

ماذا تفعل عندما تعرف من الذي ألغى متابعتك على Instagram؟

بمجرد استخدام أي من التطبيقات المذكورة أعلاه لرؤية غير المتابعين على أنستغرام ، فإن الأمر متروك لك لتقرير ما إذا كان عليك محاولة استعادة هؤلاء المتابعين أو نسيانهم ببساطة. وإذا اخترت محاولة إقناعهم بالعودة ، فسيتعين عليك تخصيص بعض الوقت والطاقة للإعجاب والتعليق على منشوراتهم وربما حتى متابعتها.
بالنسبة للشركات وبناة العلامات التجارية ، عادةً ما يكون الاحتفاظ بالمتابعين والعملاء أمرًا مهمًا للغاية ويمكن أن تكون هذه التطبيقات لا تقدر بثمن في الحفاظ على متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي.


تعليقات