القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

4 حيل ونصائح تتيح لك تحقيق أقصى استفادة من منصة نتفليكس

 

4 حيل ونصائح تتيح لك تحقيق أقصى استفادة من منصة Netflix

Netflix هي واحدة من أشهر خدمات بث الفيديو عبر الإنترنت في العالم ، حيث وصل عدد مستخدميها إلى أكثر من 192 مليون مستخدم في العالم في الربع الثاني من عام 2020. ومع ذلك ، يواجه العديد من المستخدمين صعوبة في الوصول إلى جميع المحتويات الفئات على النظام الأساسي ، حيث تختفي بعض الأفلام والبرامج التلفزيونية بين الحين والآخر.

فيما يلي 4 حيل ونصائح تتيح لك تحقيق أقصى استفادة من منصة نتفليكس:

1- البحث عن فئات المحتوى المخفية على منصة نتفليكس:

تتيح لك منصة نتفليكس البحث عن المحتوى بمعايير مختلفة ، مثل: العنوان ، والممثل ، والنوع ، وغيرها ، إذا بحثت عن طريق العنوان أو اسم الممثل ، فسيكون الأمر واضحًا ، ولكن عندما يتعلق الأمر بالبحث عن طريق (نوع) النوع ، تحتوي المنصة على عدد كبير من الفئات الرئيسية والفئات الفرعية.
على سبيل المثال: تنقسم فئة محتوى الخيال العلمي إلى 10 مجموعات فرعية ، ومن ثم قد يصبح الوصول إلى محتوى معين ضمن هذه الفئة أمرًا صعبًا للغاية ، لحل هذه المشكلة ، يمكنك استخدام قائمة أيقونات فئة محتوى نتفليكس للوصول إلى المحتوى الذي تريده مباشرةً.
لإلغاء تأمين فئة معينة من المحتوى ، ما عليك سوى كتابة: #### / http: //www.netflix.com/browse/genre في شريط عنوان المتصفح ، واستبدال العلامات (####) بالفئة ، ويمكنك الحصول على جميع أيقونات المحتوى على منصة نتفليكس من خلال هذا الرابط.

2- مشاهدة فيلم أو برنامج تلفزيوني بشكل جماعي عبر الإنترنت:

في الوقت الحالي ، بسبب جائحة كورونا والقيود ذات الصلة ، قد لا يكون من الممكن استضافة أصدقائك في المنزل لمشاهدة فيلم أو برنامج أو برنامج تلفزيوني بشكل جماعي ومناقشة أحداثه في نفس الوقت ، لحل هذه المشكلة يمكنك الاستعانة إضافة (Teleparty) في جوجل كروم.
يسمح لك الامتداد بإنشاء رابط URL وإرساله إلى أصدقائك ودعوتهم لمشاهدة فيلمك أو برنامجك التلفزيوني المفضل ليس فقط على نتفليكس ولكن أيضًا على Disney Plus و Hulu و HBO ، كما لو كنتم جميعًا في نفس الغرفة و استخدم ميزة الدردشة لمناقشة أحداث الفيلم أو البرنامج التلفزيوني في نفس الوقت.

3- احصل على توصيات أفلام مختلفة خارج حسابك:

يوفر نظام نتفليكس الأساسي ميزة إنشاء ملفات متعددة في حساب واحد ، لذلك يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة أيضًا للأشخاص الذين يبحثون ببساطة عن التنوع في الوصول إلى المحتوى الموصى به للآخرين.
على الرغم من أن النظام الأساسي يتعرف على تفضيلاتك من خلال عرض المحفوظات ، وإبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب ، والتفاعلات الأخرى في الواجهة الرئيسية ، فإن توصياتك بشأن أفلامك يمكن التنبؤ بها.
يمكنك استخدام ملفات التعريف الفرعية في حسابك للمساعدة في الحصول على توصيات متنوعة ، ويمكنك أيضًا إعداد حساب فرعي منفصل للأفلام التي تريد الاحتفاظ بها خاصة ومشاهدتها فقط عندما تكون بمفردك.

4- التعرف على المحتوى القادم على المنصة:

توفر نتفليكس معلومات محدثة حول إصدارات المحتوى الجديدة أو إذا كان هناك عرض على وشك الإزالة من الخدمة بسبب انتهاء فترة الترخيص ، ولكن ليس من السهل دائمًا العثور عليه ، ومع ذلك يمكنك استخدام موقع What On Netflix لمعرفة كل جديد حول الإصدارات القادمة أو متى يتم حذف الإصدارات الحالية
يتم ترتيب الأخبار المتعلقة بالعروض على منصة نتفليكس بطريقة سهلة ، ومن ثم يمكنك التعرف على كل ما هو جديد ومرتبط بالمنصة ، والاطلاع على العروض والعروض الجديدة القادمة التي سيتم حذفها قريبًا ، بالإضافة إلى العروض التي حظيت بشعبية كبيرة ولا تزال قيد العرض ، وتوصيات بشأن ما يجب أن تشاهده إذا كنت تجد صعوبة في تحديد ذلك.

تعليقات