القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

أنت تستخدم قارئ بصمات أصابع أندرويد بشكل غير صحيح

 


يوفر قارئ بصمات الأصابع في نظام أندرويد طريقة سريعة وملائمة لإلغاء قفل الهواتف الذكية ، وإذا كنت تعمل بيديك ، فربما لاحظت أن قارئ بصمات الأصابع يمكن أن يكون غير موثوق به إلى حد ما ، الأمر الذي يتطلب عدة محاولات حتى يعمل ، لأنه لا يتطلب سوى ثانية إضافية أو نحو ذلك ، لكنها عثرة سريعة عندما يتعلق الأمر بإلغاء القفل.

تكمن المشكلة في أن بصمات الأصابع تبلى وتتغير أثناء عملك بيديك. التغيير لا يكفي للسماح لك بالابتعاد عن الجريمة ، ولكن الضرر والندوب يمكن أن يكونا كافيين لخداع الماسح الضوئي.

إذا كنت تعمل بيديك في الخارج أو كفني ، فستكون هذه مشكلة. سيواجه الأشخاص الذين لديهم هوايات متطلبة مثل تسلق الصخور هذه المشكلة أيضًا ، ولكن هناك ثلاثة حلول للتعامل مع المشكلات المتعلقة بقارئ بصمات الأصابع في نظام أندرويد.

امنح أندرويد الإصبع الأوسط:

استخدم بصمات أصابعك الوسطى ، وسيتطلب الأمر بالتأكيد القليل من التعود ، لكنني (مع آخرين شاركت هذه الحيلة) وجدت أن البصمات على الإصبع الأوسط تتلقى ضررًا أقل من الأصابع الأخرى هذا مفيد بشكل خاص للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تحتوي على قارئ بصمات الأصابع في الخلف.

استخدم جانب الإصبع:

بدلاً من استخدام أطراف الأصابع ، استخدم الجوانب ، وخاصة الإبهام. ومرة أخرى ، إنها بقعة أقل ضررًا ، حيث تعمل هذه الخدعة بشكل جيد مع الهواتف الذكية المزودة بقارئ بصمات أصابع مثبت على الجانب.

لعبة النظام:

هناك خدعة أخرى نجدها تعمل بشكل جيد وهي تسجيل نفس الإصبع باستخدام قارئ بصمات الأصابع عدة مرات خلال فترات زمنية منفصلة. بهذه الطريقة ، يتعلم الهاتف قراءة بصمة إصبعك من خلال ندوب عشوائية على مدار فترة زمنية. هذه الحيلة مفيدة لأولئك الذين لا يريدون تغيير الإصبع الذي يستخدمونه لفتح هواتفهم الذكية.

تجدر الإشارة إلى أنه قد لا يكون مفاجئًا أن يأتي هاتف أندرويد الخاص بك بقاموس خاص به مبرمج فيه ، وإلا فكيف سيعرف دائمًا تصحيح الكلمات التي بها أخطاء إملائية ، أو تقديم اقتراحات سياقية لما قد تقوله!

قد لا تعرف أنه يمكنك بالفعل إضافة وإزالة كلمات من قاموسك على هاتف أندرويد ، وهذا أمر رائع إذا كنت تتضايق باستمرار من الكلمات التي يعتقد هاتفك أنها فاتتك ، على سبيل المثال: إذا كتب صديقك اسمه في طريق غير معتاد.

تعليقات