القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

كيف تغير كلمة المرور في متصفح جوجل كروم

 


ربما قد وجدت صعوبة في تغيير كلمة المرور في متصفح جوجل كروم ، وكما يعلم الجميع من مستخدمي جوجل كروم فإنه المتصفح المفضل لاغلبية الناس ، وبالأرقام فإنه يحوز على 70% من المتصفحات الأكثر إستخداما ، وربما قد واجهتك هذه المشكلة عندما تريد ان تغيّر كلمة المرور في متصفحك المفضل. كما نعلم أيضا أن كلمة مرور المتصفح هي أيضا كلمة المرور في اليوتيوب ، وهي نفسها كلمة المرور لتسجيل دخولك لحسابك في جيميل ، وجوجل بلاي وغيرها من التطبيقات المتعلقة ، لذا وجب الحفاظ عليها وعند تغييرها يجب أن تكون على قدر كبير من العناية وأن لا تنساها عند تغييرها،ومن المهم أن تعرف كيفية تغييرها الآن ومستقبلا .
خطوات لتغيير كلمات مرور جوجل كروم
يرجى اتباع الخطوات التالية من أجل تنفيذ الأمر:
  • افتح متصفح جوجل كروم من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • انقر على الصورة الخاصة بحسابك كما هو موضح في الصورة أدناه واختر إدارة حساب جوجل الخاص بك. إدارة حساب Google الخاص بك ".


  • سيتم توجيهك إلى قائمة ، اختر الأمان



  • انقر فوق "كلمة المرور".

  • سيتم توجيهك لكتابة كلمات المرور القديمة أولاً حتى يمكنك استبدالها بكلمات مرور جديدة.

إذا كنت لا تتذكر كلمات المرور القديمة ، فيمكنك النقر فوق نسيت كلمة المرور وسيتم توجيهك إلى أقرب طريقة تساعدك على جعل جوجل كروم يتأكد من أنك الشخص الذي يحاول الوصول إلى الحساب وليس شخصًا آخر ، وهذا يتم من خلال استخدام إحدى طرق المساعدة التي قد تكون عنوان بريد إلكتروني آخر لك. عن طريق إدخاله مسبقًا للنسخ الاحتياطي ، أو اختيار تجربة طريقة أخرى لتسجيل الدخول ، للسماح لجوجل كروم باقتراح حل آخر لمساعدتك.


الآن في حال كنت تتذكر بالفعل كلمات المرور القديمة ، أدخلها وسيتم توجيهك إلى صفحة حيث ستقوم بإدخال كلمة المرور الجديدة وتأكيدها والضغط على تغيير كلمة المرور والرجاء كتابتها للمرة الثالثة في أي مكان آمن حتى تتمكن من الوصول إليه بسهولة.

  •  ولكن لا تأخذ "لقطة شاشة" لكلمة المرور.
  • وبالتالي ، يمكنك بسهولة تغيير كلمات مرور Google Chrome خطوة بخطوة.

تعليقات