القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

كيفية إزالة فلاش بلاير من ويندوز 10 في 5 دقائق

 


في يوليو 2017 ، أعلنت شركة مايكروسفت ، بالإتفاق سوية مع شركة أدوبي  ، عن إنتهاء الدعم لتقنية أدوبي فلاش بلاير بعد شهر ديسمبر 2020 ، وقد اعلنت أبضا شركة ادوبي في وقت سابق عن إنهاء الدعم ، نظرا لقّلة إستخدامه في التكنولوجيا الحديثة مع توفّر خيارات أخرى أفضل وأسرع واكثر أمانا مثل HTML5 و WebGL و WebAssembly. تمشيا مع هذه الخطة ، تنهي مايكروسفت  دعم أدوبي فلاش بلاير على مايكروسفت إيدج الجديد وإنترنت إكسبلورر مع نهاية عام 2020.

انتهاء الدعم المقدم من Microsoft في ديسمبر 2020

في مايكروسفت إيدج الجديد ، ستتم إزالة أدوبي فلاش بلاير بحلول يناير 2021. جدول التغييرات متاح هنا.

بدءًا من يناير 2021 ، سيتم تعطيل أدوبي فلاش بلاير افتراضيًا وسيتم حظر جميع الإصدارات الأقدم ، والتي تم إصدارها في يونيو 2020.

كما سيتم توفير تحديث بعنوان "تحديث لإزالة أدوبي فلاش بلاير" عبر موقع كتالوج Microsoft Update  الذي سوف يزيل بشكل دائم أدوبي فلاش بلاير كمكون من أجهزة Windows OS. إذا كنت ترغب في إزالة أدوبي فلاش بلاير من أنظمتك قبل انتهاء الدعم ، فسيكون هذا متاحًا للتنزيل على كتالوج Microsoft Update في خريف عام 2020. وسيكون التحديث اختياريًا على Windows Update في أوائل عام 2021 و ستتم التوصية به بعد بضعة أشهر. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث سيكون دائمًا ولا يمكن إلغاء تثبيته.

لتحميل "تحديث لإزالة أدوبي فلاش بلاير" إضغط هنا .

الخلاصة :

 حاول ان تكون كل برامجك المفضلة محدثة إلى آخر تحديث حتى تتجنب الكثير من المشاكل التقنية في تعاملك مع نظام ويندوز 

تعليقات