القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

5 أسباب تدفعك لشراء Galaxy S20 FE على Galaxy S20

 


أطلقت شركة سامسونج خلال شهر أكتوبر الجاري هاتفها الجديد (Galaxy S20 FE) ، وهو أحدث إضافة لسلسلة (Galaxy S20) التي تم إصدارها هذا العام ، وقد صممته شركة Samsung بناءً على رغبات مستخدمي Galaxy. سلسلة هواتف ، حيث دمجت معظم الميزات القوية في هواتف سلسلة (S20) الرائدة بتصميم مبتكر يوفر مظهرًا أنيقًا ، وتم إطلاق الهاتف بسعر تنافسي.
حيث يبدأ هاتف (Galaxy S20) بسعر 1000 دولار ، بينما يبدأ هاتف (Galaxy S20 FE) الجديد بسعر 700 دولار فقط ، ويأتي بمعظم الميزات نفسها الموجودة في هواتف جالكسي S20 ، مثل: المعالج السريع ، و شاشة كبيرة رائعة ، وكاميرات مميزة. وجودة تصميم جيدة.
فيما يلي أهم 5 أسباب تدفعك لشراء Galaxy S20 FE بدلاً من Galaxy S20:

1- جودة الشاشة نفسها ودعمها لمعدل تحديث 120 هرتز:

جودة الشاشة هي النقطة التي تتفوق فيها شركة Samsung باستمرار في سوق الهواتف الذكية ، فهي من أهم الشركات في إنتاج شاشات العرض ، لذا تضم ​​هواتفها أفضل الشاشات في السوق.
جميع موديلات سلسلة Galaxy S20 و Note 20 Ultra تتميز بشاشات من نوع (AMOLED) ، بمعدل تحديث 120 هرتز ، والهاتف الجديد (S20 FE) يتمتع بهذه الميزة أيضًا.
يأتي هاتف Galaxy S20 FE بشاشة 6.5 بوصة (Super AMOLED) ، بدقة 1080 × 2400 بكسل ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، ويدعم تقنية HDR10 + ، كما يضم الهاتف مكبرات صوت ستريو - مثل: هواتف S20 - مما يجعله خيارًا رائعًا لدفق الفيديو ولعب الألعاب. مع إدخال Samsung نفس خيارات التخصيص للشاشة في الهاتف (Galaxy S20 FE) ، تصبح الشاشة أيضًا ساطعة بدرجة كافية للاستخدام الخارجي.
الاختلاف الوحيد في الشاشة بين (S20 FE) و Galaxy S20 هو دقة الشاشة ، حيث يأتي الأول بدقة FHD + ، بينما يأتي الثاني بدقة أعلى (QHD +) ، لكن هذا الاختلاف لن يؤثر على جهازك. الاستخدام اليومي للهاتف ، لأنه سيتعين عليك التبديل إلى دقة FHD + على S20 أيضًا إذا كنت تريد استخدام معدل تحديث 120 هرتز ، لذلك لن يفوتك الكثير من خلال عدم وجود شاشة تدعم دقة QHD + في S20 FE الجديد.

2- يعمل هاتف Galaxy S20 FE بنفس المعالج ويدعم 5G:

من أهم مميزات هاتف (Galaxy S20 FE) أنه يعمل بمعالج (Snapdragon 865) من شركة Qualcomm ، أو معالج (Exynos 990) من Samsung ، وهي نفس المعالجات التي تعمل بها هواتف (Galaxy). S20) ، وكلاهما يوفر أداء محسنًا. بنسبة تصل إلى 20٪ مقارنة بالإصدارات السابقة ، فهي تدعم أيضًا شبكات 5G.
يتوفر Galaxy S20 FE بخيارين من 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وخيارين بمساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت ، مما يعني أنك ستستمتع بسلاسة كبيرة في الأداء حتى أثناء تعدد المهام ولعب الألعاب.
يدعم (S20 FE) نفس ميزات الاتصال أيضًا ، حيث يدعم شبكات 5G وشبكات 4G و Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.0 و NFC (اتصال المجال القريب) مع Samsung Pay. مما يعني أن سامسونج لم تغير أي شيء في المواصفات الداخلية بأي شكل من الأشكال عن الهاتف العادي (S20) ، وهذا يجعل (S20 FE) خيارًا قويًا وبسعر مناسب.

3- الكاميرا جيدة مثل S20:

بالنظر إلى أن الهواتف متوسطة المدى أصبحت تقدم مواصفات داخلية قوية وتصميمات متميزة ، فإن السبب الرئيسي وراء اختيار الهاتف الرائد هو الكاميرا القوية ، وهذا العام قدمت سامسونج في سلسلة Galaxy S20 ترقيات رئيسية في الكاميرا مقارنة بهاتف Galaxy هواتف S10 العام الماضي.
يأتي هاتف Galaxy S20 FE بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات. الأساسية: 12 ميجابكسل ، والثانية: 12 ميجابكسل فائقة العرض ، وهي نفس العدسات الموجودة في S20 ، لكن الاختلاف في العدسة الثالثة.
يفتقد الهاتف إلى عدسة 64 ميجابكسل (تليفوتوغرافي) كما هو الحال في S20 ، ولكن لا تزال هناك عدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى 3x ، والتقريب الرقمي حتى (30 مرة) 30x. يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا أمامية أحادية العدسة بدقة 32 ميجابكسل تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K.
فيما يتعلق بتصوير الفيديو ، تقتصر الكاميرا الخلفية في S20 FE على تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 60/30 إطارًا في الثانية ، ولكن في (S20) يمكنك تصوير فيديو بدقة 8K بمعدل 24 إطارًا في الثانية ، على عكس (المقربة) العدسة والقدرة على التصوير الفيديو بدقة 8K لن تجد أي فرق بين الكاميرا في الهاتفين.

4- يدعم خاصية الشحن اللاسلكي وجميع الإضافات الأخرى:

تحرص سامسونج دائمًا على دعم الهواتف الرائدة بميزات إضافية تجعلها مميزة ، مثل: الشحن اللاسلكي السريع ، والشحن اللاسلكي العكسي ، ودعم مقاومة الماء ، وكل هذه الميزات موجودة أيضًا في Galaxy S20 FE الجديد.
يدعم الهاتف الشحن اللاسلكي بقدرة 15 وات ، والشحن اللاسلكي العكسي - مما يسمح لك بشحن الأجهزة الأخرى من خلال وضعه على ظهر الهاتف - ويدعم خاصية مقاومة الماء IP68 ، تمامًا مثل S20.
يعمل هاتف (Galaxy S20 FE) ببطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي بسرعة 25 وات وهي نفس البطارية التي يستخدمها هاتف (Galaxy S20 Plus) ، وهي أكبر من بطارية جالكسي S20 التي تعمل مع بطارية بطارية 4000 مللي أمبير. / شاهد فقط.

5- احصل على تحديثات نظام التشغيل لمدة 3 سنوات:

أعلنت شركة Samsung هذا العام عن التزامها بتقديم تحديثات نظام التشغيل لمدة 3 سنوات لهواتف (Galaxy S) و (Galaxy Note) ، وبعض الأجهزة اللوحية وهواتف أخرى من الفئة المتوسطة ، والتي يمكنكم الاطلاع عليها في هذا المقال. يضمن ذلك حصول هذه الأجهزة على التحديثات لفترة أطول.
لذلك ، لا يوجد سبب يمنعك من استخدام S20 FE لمدة ثلاث سنوات أو أكثر ، حيث أن شركة Samsung كانت ملتزمة سابقًا بالهواتف الرائدة لتقديم تحديثين فقط لنظام التشغيل ، وكان عليك ترقية هاتفك بعد عامين إذا تريد استخدام أحدث إصدار من أندرويد .
عموما؛ يقدم Galaxy S20 FE الجديد أكثر من 90٪ من ميزات سلسلة هواتف Galaxy S20 مقابل 70٪ من السعر ، وهذا ما يجعله أحد أفضل هواتف أندرويد لعام 2020.


تعليقات