القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

iPhone 12 يمكنه قياس ارتفاع شخص ما على الفور

 


يحتوي هاتف iPhone 12 المميز على ماسح ضوئي LiDAR جديد لتجارب الواقع المعزز المحسنة ، لكن المستشعر يتيح أيضًا ميزة فريدة أخرى وهي القدرة على قياس ارتفاع الشخص على الفور باستخدام تطبيق القياس. قياس ارتفاع الشخص الجالس على كرسي.

عندما يكتشف المقياس شخصًا في شاشة تحديد المنظر ، فإنه يقيس تلقائيًا ارتفاعه من الأرض إلى أعلى رأسه أو قبعته أو شعره.

لقياس ارتفاع الشخص ، افتح تطبيق القياس وضع عدسة الكاميرا بحيث يظهر الشخص الذي تريد قياسه على الشاشة من الرأس إلى أخمص القدمين. بعد لحظة ، يظهر خط فوق رأس الشخص (أو شعره أو قبعته) ، ويظهر قياس الطول أسفل الخط مباشرةً. يظهر إما بالقدم والبوصة أو بالسنتيمتر ، اعتمادًا على ما إذا كنت قد حددته ضمن الإعدادات> الحجم> وحدات القياس.

يتيح لك زر الغالق الدائري الموجود في الركن الأيمن السفلي التقاط صورة لشخص لقياس ارتفاعه ومشاركتها معه.

الجدير بالذكر أن جهازي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max يشتركان في العديد من المواصفات والمميزات أبرزها التصميم حيث يأتي الهاتفان بتصميم متطور - على غرار تصميم iPhone 5 و iPad Pro 2020 - من ارتفاع - خامات عالية الجودة حيث يأتي الهاتفان بحواف مسطحة بإطار مصنوع من الستانلس ستيل وظهر زجاجي غير لامع. استخدمت آبل أيضًا طبقة جديدة من الحماية تسمى (Ceramic Shield) لتحسين المتانة بشكل أكبر ، مما يوفر مقاومة أفضل 4 مرات ضد السقوط مقارنة بالجيل السابق من أجهزة آيفون.

حافظت آبل على نفس التصميم الأمامي الموجود في هواتف آيفون 11 العام الماضي ، حيث تجد في الجزء العلوي من الشاشة نتوءًا يضم الكاميرا الأمامية وتقنية التعرف على الوجه ومكبر الصوت. يعمل كل من iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max أيضًا بنفس المعالج سداسي النواة (Apple A14 Bionic) ، والذي يوفر أداء أفضل بنسبة 50٪ من الهواتف المنافسة ، وأول معالج يتم تصنيعه بتقنية 5 نانومتر. إنها تدعم مقاومة الماء IP68 ، والشحن السلكي السريع بقوة 20 واط ، والشحن اللاسلكي بقوة 15 واط عبر شاحن MagSafe. وهي متوفرة أيضًا بخيارات الألوان نفسها: الفضي والذهبي والأزرق والكتابة على الجدران.

لمعرفة أكثر تفاصيل حول هاتف آيفون 12 برو إنتقل إلى الرابط هنا.

تعليقات