القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

أفضل 5 برامج تحميل الملفات المجانية 2021

 في معظم الأوقات عندما نريد تحميل ملفات من الإنترنت ، وبالأخص الملفات التي حجمها كبير جدا ، حتما سوف نبحث عن برامج تدير لنا تحميل الملفات مباشرة للكمبيوتر ، دون الإعتماد على تحميل المتصفح الذي يكون دوما بطئ ولا يلبي كل إحتياجيتنا ، نجد كل برامج تحميل الملفات إن لم نقل معظمها مدفوعة وليست مجانية ، والآن نبحث عن البديل والمجاني تماما ويبقى معنا لاطول فترة ممكنة ، وهذا هو زبذة موضوعنا اليوم ، وهو أفضل البدائل لتحميل الملفات دون أن ندفع أي مبلغ ومجانا ، وفي سياتي سوف نستعرض ما إستطعنا أن نرى فيهم البديل والمجاني في آن واحد .

أفضل 5 برامج تحميل الملفات المجانية 2021

1. JDownloader

هو أفضلهم ، مجاني تماما ،وهو برنامج مفتوح المصدر ، متعدد اللغات ، يدعم اغلب انظمة التشغيل ويندوز أو لينكس او ماك ، يدعم الإستكمال تحميل الملفات حتى بعد إنقطاع الكهرباء أو فصل الانترنت لمدة 24 ساعة ، وتستطيع من خلاله تحميل عدة ملفات في وقت واحد ، ويعم حتى فك ضغط الملفات ، يمكنك تغيير الثيمات لإضافة اكثر جمالية ، به خاصية حدولة التحميلات واحد تلو الآخر (تحميل البرنامج).


2. Free Download Manager

يعد بديلا جيّدا لتحميل الملفات بسرعة جيدة ، وبه العديد من المميزات التي تجعله رائعا ، يقوم بتنزيل حتى ملفات التورنت ، وأيضا لديه خاصية معاينة ملفات الصوت والفيديو قبل إكتمال تحميل الملفات وتحويل صيغ الملفات بعد التنزيل ، يعني تعرف ما انت بصدد تنزيله ، يقوم بتقسيم الملفات إلى عدة أقسام وتنزيلها في وقت واحد ، مما يسمح لك باستخدام أي نوع من الاتصال بأقصى سرعة متاحة. مع زيادة سرعة التنزيل ، أو حتى أكثر!
عندما تتوقف عملية التنزيل ، لن تحتاج إلى البدء من البداية مرة أخرى. يمكن للبرنامج استئناف التنزيل المعطل من حيث تمت مقاطعته مما يوفر وقتك وأعصابك وأموالك. باستخدام FDM ، يمكنك بسهولة تنظيم الملفات التي تم تنزيلها حسب نوعها ، ووضعها في مجلدات محددة مسبقًا. يسمح لك المجدول الذكي ببدء تنزيل الملفات وإيقافها مؤقتًا ، بالإضافة إلى تنفيذ إجراءات أخرى (تشغيل تطبيقات أخرى ، إنشاء أو قطع الاتصال ، وما إلى ذلك) في الوقت المحدد.كما يمكنك من تحديد سرعة تحميل الملفات يعني تتصفح الأنترنت وتنزيل اللفات في آن واحد ، ويدعم العديد من اللغات منها العربية ،وأخيرا هو برنامج مجاني تماما وآمن (تحميل البرنامج).

Free Download Manager

3. Download Accelerator Plus (DAP)
تتوفر منه النسخة المجانية والنسخة المدفوعة ، ويشتمل مدير التنزيل Download Accelerator Plus على مستعرض ويب مدمج. يمكنك إضافة الروابط الخاصة بك من متصفحك أيضًا من خلال النسخ / اللصق.
تتضمن بعض ميزات البرنامج القدرة على استيراد قائمة من الروابط عبر M3U أو ملف نصي عادي ، وخيار قطع الاتصال بالإنترنت بعد تنزيل جميع الملفات ، ومدقق فيروسات ، والقدرة على بدء التنزيلات فور استيرادها. نظرًا لوجود برنامج DAP Premium أيضًا ، لا تتوفر بعض الميزات إلا إذا دفعت.يمكن أن يعمل DAP وفقًا لجدول زمني ويدعم التكامل مع جوجل كروم و أنترنت إكسبلورر و سفاري و أوبرا و فايرفوكس. يعمل على نظام ويندوز فقط.(تحميل البرنامج).


4. GetGo Download Manager

GetGo هو مدير تنزيل مجاني بسرعات تصل إلى خمس مرات ، وهو برنامج تنزيل فيديو ويب متكامل يستخدم تقنية قائمة على السحابة لتنزيل الملفات وحفظها على القرص المحلي الخاص بك.
يحتوي أيضًا على محرك تنزيل ذكي متعدد الأقسام يقوم بتقسيم الملفات بذكاء لسرعات تنزيل أسرع ، واستعادة شاملة للأخطاء لإعادة تشغيل أي تنزيلات متقطعة أو معطلة في حالة فقدان الاتصال أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو مشاكل الشبكة أو انقطاع / انقطاع التيار الكهربائي غير المخطط له.يمكنك أيضًا إعداد تنزيل لقائمة ملفات كبيرة باستخدام قوالب أنماط عناوين URL ، وستقوم الأداة بإعادة تسمية الملفات تلقائيًا باستخدام قالب نمط اسم الملف.
إنه سهل الاستخدام ، ويتكامل مع المتصفحات الرئيسية ، ويأتي مزودًا بواجهة مستخدم رسومية قابلة للتخصيص ، وقابلة للإرساء.
يمكنك تنزيل الملفات بسرعة عن طريق السحب والإفلات باستخدام صندوق الإسقاط العائم ، واستيراد روابط التنزيل باستخدام خيارات متعددة.
مثل مديري التنزيل الآخرين ، يسمح لك GetGo أيضًا بمعاينة الملفات قبل بدء التنزيلات وتنزيلها من مواقع محمية بكلمة مرور وحفظها تلقائيًا استنادًا إلى امتدادات الملفات.


5. EagleGet
هو مدير تنزيل مجاني ، شامل ، ذكي وحديث يأتي مع امتداد متصفح يعمل مع جميع المتصفحات ، ويأتي مرفقًا مع برامج إضافية ، فهو يجعل تنزيل الملفات بسيطًا وسريعًا وسهلاً ، ويتميز بميزات مثل الفحص التلقائي للبرامج الضارة والتنزيلات السريعة والتنزيلات التلقائية وبالإضافة إلى المزيد.
يحدد مدير التنزيل المحتوى الذي نريد تنزيله من صفحات الويب بحيث يمكنك اختياره ببضع نقرات. ومع ذلك ، ستحتاج إلى حفظ أي عمل قبل البدء في استخدام الأداة لتنزيل الملفات.
تعمل تقنيتها المتقدمة يتقسيم الملف إلى عدة أقسام على تسريع الاتصالات ، ويمكنك ضبط مهام التنزيل ديناميكيًا من حيث الأولوية والفرز بناءً على معايير محددة.
يتيح لك برنامج الجدولة الذكي أيضًا تشغيل مهام تنزيل مختلفة في أي يوم من أيام الأسبوع أو في وقت ثابت مماثل لأنه يدعم قوائم انتظار متعددة للتنزيل.
يكتشف EagleGet أيضًا محتوى الوسائط على مواقع الويب تلقائيًا ، ويحتوي على مدقق للبرامج الضارة ومدقق لتكامل الملفات لحمايتك من الهجمات الإلكترونية والتأكد من أن الملف الذي تقوم بتنزيله أصلي ، وميزة TaskMonitor الذي يراقب أي مهام قيد التشغيل والمكتملة.
كما تم تضمين ميزة الوضع الصامت التي يمكنها إيقاف تشغيل الإشعارات أثناء ممارسة الألعاب أو وضع تطبيق في وضع ملء الشاشة ، ودعم روابط التنزيل التي انتهت صلاحيتها للتحديث التلقائي لتحديث عناوين الروابط للتنزيل تلقائيًا دون البدء من جديد من البداية.
تدعم الواجهة أكثر من 30 لغة ، ويمكنك تنزيل الأداة مجانًا أو الحصول على امتداد جوجل كروم إذا كنت تفضل ذلك.(تحميل البرنامج).

تعليقات