القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

يمكنك الآن إضافة تغريداتك إلى سناب شات

 


يعمل موقع تويتر على تسهيل نشر تغريداتك على نطاق واسع على كل منصة وسائط اجتماعية يمكن تخيلها. بدءًا من اليوم على نظام iOS (ستتوفر هذه الميزة "قريبًا" لنظام أندرويد) ، ستتمكن من إضافة تغريدات إلى صور التي أخذتها لقطة شاشة كملصق. قبل ذلك ، إذا كنت تريد مشاركة تغريدة على سناب شات ، فسيتعين عليك التقاط لقطة شاشة لها ومشاركتها ، دون الوصول إلى أي من كاميرا سناب شات أو ميزات التحرير.
إذا كنت ترغب في مشاركة تغريدة على سناب شات ، فاضغط على زر المشاركة في تغريدة عامة (التغريدات الخاصة غير مدعومة ، لأسباب واضحة) وحدد أيقونة سناب شات من دائرة المشاركة. يمكنك بعد ذلك إنشاء لقطة كالمعتاد ، باستثناء أنه سيكون لديك تغريدتك المحددة كملصق يمكنك معالجته. يمكنك بعد ذلك مشاركة اللقطة كما تفعل مع أي شخص آخر - إرسالها إلى الأشخاص ، أو إضافتها إلى قصتك ، وأي شخص يراها يمكنه الانتقال إلى التغريدة عن طريق التمرير السريع لأعلى.


هذه ميزة مصممة لتطبيقات الوسائط الاجتماعية كما هي اليوم: أماكن لإعادة نشر التغريدات. بينما أكتب هذا ، فإن اثنتين من أفضل 10 منشورات على Reddit هي تغريدات. إن انستغرام مليء بالصفحات التي تنشر لقطات شاشة للتغريدات ، وفيسبوك ، كما قيل لي ، هو في الغالب أشخاص ينشرون تغريدات (تويتر ، بالطبع ، مليء بمشاركات Tumblr القديمة). الآن ، يمكن أن يكون سناب شات أيضًا تويتر ، ويأتي وقت قصص انستغرام.




تعليقات