القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

أنستغرام الآن تسمح بالبث المباشر لأربع ساعات

 


تواصل منصة أنستغرام التركيز على تحسين تجربة البث المباشر إعلانها عن العديد من التغييرات الصغيرة التي تجعل البث عبر المنصة وبالتالي حفظ مقاطع الفيديو المباشرة هذه أسهل . أكبر تحديث هو تمديد الفترة الزمنية للبث المباشر إلى أربع ساعات بدلاً من ساعة واحدة. متاح هذا الإطار الزمني الممتد لجميع مستخدمي أنستغرام على مستوى العالم ، طالما ليس لديهم سجل لانتهاكات سياسة النظام الأساسي.

يمكن للأشخاص أيضًا مشاهدة البث المباشر في أرشيفاتهم الخاصة ، على غرار القصص والمنشورات ، لمدة تصل إلى 30 يومًا بعد بثها. يمكنهم اختيار تنزيل المحتوى ونشره في مكان آخر.

أضاف أنستغرام قسم "Live Now" إلى أنستغرام TV ، حيث يجد الأشخاص محتوى لمشاهدته مباشرة في تلك اللحظة.

من الواضح أن انستجرام يستثمر في البث المباشر في ظل انتشار وباء فيروس كورونا.

عند الحديث عن التغييرات ، ذكرت الشركة أن الإطار الزمني الأطول يمنح مدربي اللياقة البدنية القدرة على التدريس لفترة أطول بالإضافة إلى منح النشطاء الذين يحاولون الوصول إلى مجتمعهم مزيدًا من الوقت للمحادثة.

يستبدل الأشخاص عمومًا البث المباشر بأي شيء يفعلونه شخصيًا ، مثل التسوق ، مما يمنح أنستغرام مزيدًا من الوقت لتطوير هذا.

تأمل الشركة في أن تبقي مقاطع الفيديو الحية الأشخاص في التطبيق لفترة أطول ، لا سيما بالنظر إلى أن البث المباشر شيء لا يمكنهم مشاهدته في أي وقت آخر.

هناك الكثير من المنصات التي يمكن للأشخاص الاختيار من بينها عند بدء البث المباشر ، لكن أنستغرام تحاول أن تجعل نفسها قادرة على المنافسة.

يتكيف أنستغرام مع الطريقة التي يستخدم بها منشئو المحتوى خدماته أثناء جائحة فيروس كورونا.

تحول المستخدمون إلى أنستغرام للبث المباشر بدلاً من استضافة الأحداث الشخصية ، مثل الحفلات الموسيقية والفصول الدراسية واللقاءات للأفراد والشركات.

توضح الشركة أن التغيير يهدف إلى مساعدة أولئك الذين اضطروا إلى التركيز على الأحداث الافتراضية ، مثل مدربي اليوغا واللياقة البدنية والمعلمين والموسيقيين والفنانين والناشطين وغيرهم.

قفز استخدام أنستغرام مباشر بنسبة 70 في المائة مقارنة بأرقام ما قبل فيروس كورونا في الولايات المتحدة.

تعليقات