القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تفكيك آيفون 12يكشف عن تغييرات كثيرة في شبكة 5G

 


بدأ أول طرازي آيفون 12 من آبل في الشحن ، وبالطبع أولئك الموجودون في (iFixit) هم مشغولون بتفكيكهم ، وحتى كتابة هذه السطور ، لا يزال التفكيك التفصيلي غير مكتمل ، لكنهم كشفوا عن تفاصيل كافية للحصول على نظرة جيدة تحت تلك شاشات.

يتشابه كل من آيفون 12 و آيفون 12 برو بشكل مدهش من الداخل ، حيث تشير iFixit إلى أن الطراز الأرخص يحتوي على مقسم بلاستيكي حيث يضع جهاز برو عدسته المقربة ومستشعر LiDAR.

يمتلك الهاتفان أيضًا نفس حجم البطارية ، وهو 10.78 واط ، وهو أصغر قليلاً من بطاريتي 11.91 و 11.67 واط في الساعة التي أبلغ عنها iFixit في آيفون 11 و 11 برو العام الماضي. وقد لوحظ أن عمر البطارية في آيفون 12 لا يتطابق تمامًا مع سابقه.

ويلاحظ (teardown) أيضًا أن إلغاء قفل الهواتف الموجودة على الجانب مختلف هذا العام ، ولديهم لوحات منطقية أكبر بكثير. من المحتمل أن يكون هذا بسبب إضافة تقنية 5G ، والتي قد تضغط على حجم البطارية.

قامت IFixit بالفعل ببث مقطع فيديو لأجهزة آيفون 12 الجديدة وإذا تم العثور على أي تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام في الجهاز ، فسنقوم بتحديث هذه المقالة لإعلامك بذلك.

جدير بالذكر أن آبل توفر لك العديد من الخيارات للاختيار من بينها أثناء تجهيز هاتفها الجيد ، بدءًا من ضبط الهاتف على أنه جديد تمامًا - أي عدم نقل أي إعدادات أو رسائل أو تطبيقات أو حسابات - أو استعادة نسخة احتياطية من iCloud .

يمكنك معرفة كيفية إعداد هاتف آبل الجديد الخاص بك من هنا.

يساعد الطلب القوي على آيفون 12 برو الجديد في الصين على زيادة مبيعات طراز الهاتف الذكي الجديد من آبل إلى مستويات أفضل من المتوقع ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن المحلل الموثوق به Ming-Chi Kuo. تشير التقديرات إلى أن الصين تمثل ما بين 35 و 45 في المائة من الطلب العالمي على (آيفون 12 برو) ، حسبما كتب كو في التقرير الصادر اليوم الاثنين. وأضاف أن المستهلكين حول العالم سجلوا ما بين سبعة وتسعة ملايين طلب أولي لجهاز آيفون 12 و برو مجتمعين في عطلة نهاية الأسبوع الأولى للمبيعات.

تعليقات