القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

قد يسمح لك جوجل درايف قريبًا بفتح الملفات المشفرة

 يبدو أن جوجل تستعد لتقديم ميزة تتيح لمستخدمي خدمة التخزين السحابي جوجل درايف تنزيل وفتح الملفات المشفرة.تم اكتشاف الميزة المزعومة في سلاسل التعليمات البرمجية في جوجل درايف الإصدار 2.20.441.06.40 . تشير إحدى سلاسل الكود إلى القدرة على فتح الملفات المشفرة مباشرة عبر جوجل درايف ، بينما تشير سلسلة أخرى إلى أنها ستكون ميزة قادمة.

تظهر سلاسل التعليمات البرمجية الأخرى القدرة على تنزيل الملفات وفك تشفيرها.بخلاف ما هو موجود في السلاسل ، لا يوجد الكثير من المعلومات ، مثل ما إذا كان يمكن لمستخدمي جوجل درايف تشفير الملفات مباشرة عبر الويب أو في تطبيقات جوجل.

التخزين السحابي هو وسيلة لنسخ البيانات احتياطيًا والوصول إلى تلك البيانات من أي جهاز.لا يقدم جوجل درايف ميزة تشفير أصلية ، على الرغم من وجود وظائف إضافية تدعم التشفير وفك التشفير.يعد تشفير الملفات والمستندات الأخرى طريقة مهمة للحفاظ على هذه الملفات في مأمن من أعين المتطفلين ، سواء كان هناك خرق للبيانات أو مشكلة أمنية أخرى.

ستكون رؤية التشفير الأصلي المضاف إلى جوجل درايف طريقة مفيدة لمزيد من الحماية لمعلوماتك الحساسة.

هناك الكثير من الخطوات التي يمكنك اتخاذها للحفاظ على أمان معلوماتك عبر جوجل درايف بدون ميزات التشفير ، بما في ذلك استخدام كلمة مرور قوية وتمكين المصادقة الثنائية.

تعليقات