القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

كيفية تصدير الصور ومقاطع الفيديو من صور جوجل

   

Google Photos

   تعد خدمة  صور جوجل واحدة من أفضل خدمات الصور بفضل سعة التخزين المجانية غير المحدودة ، ولكن ذلك سينتهي في يونيو 2021 ، وإذا كنت تريد التبديل من هذه الخدمة إلى خدمة أخرى ، فإليك كيفية تصدير مكتبة الصور والفيديو الخاصة بك.

بدءًا من شهر يونيو من العام المقبل ، سيبدأ حساب كل صورة أو مقطع فيديو جديد تقوم بنسخه احتياطيًا إلى صور جوجل من حد التخزين ، ولن ينطبق هذا على أي من الصور عالية الجودة التي قمت بنسخها احتياطيًا على مدار السنوات الخمس الماضية ، ولكن هذا يعني أنك ستحتاج في النهاية ، عليك أن تدفع مقابل التخزين ، ولدى جوجل خطط ميسورة التكلفة لذلك ، ولكن بالنسبة لبعض الأشخاص ، فإن فرض أي سعر يكفي لبدء البحث عن بدائل.

باعتراف الجميع ، هناك بعض الخيارات البديلة المناسبة لهذه الخدمة ، فبالنسبة لمستخدمي آيفون ، أصبحت خدمة iCloud Drive من آبل أكثر جاذبية لأنها تدعم العديد من الميزات مثل صور جوجل ، ولكن مع تكامل أفضل مع (iOS) و (macOS) ، وخطط الأسعار تخزين آبل مشابه لخدمة جوجل .

يعد التخزين غير المحدود أمرًا ضروريًا للكثيرين ، مما يجعل خدمة صور آمازون مقنعة ، حيث يحصل أولئك الذين لديهم اشتراك في Amazon Prime على إمكانية الوصول إلى نسخ احتياطية غير محدودة للصور كاملة الدقة كجزء من رسومهم السنوية البالغة 120 دولارًا. تقتصر النسخ الاحتياطية للفيديو على 5 غيغابايت ، ولكن لا يزال هذا اقتراحًا مقنعًا جدًا.

تعليقات