القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

أفضل 5 مواقع رفع الصور ومشاركتها

أفضل مواقع رفع الصور ومشاركتها
أفضل مواقع رفع الصور ومشاركتها


عندما تريد مشاركة صورة أو معرض مع الأصدقاء أو العائلة أو وضعها في الرسائل ، فإن موقع استضافة الصور هو أفضل طريقة لتحميل ملفاتك وتخزينها ومشاركتها. ومع ذلك ، هناك العديد من مواقع استضافة الصور ، وكلها ذات ميزات مختلفة. يعتمد أفضل موقع بالنسبة لك على عدد الصور التي تحتاج إلى تحميلها ، وكم من الوقت الذي ترغب في قضاءه في التحميل ، وسبب قيامك بتحميل الصور.
وفيما سياتي بعض المواقع التي اراها مناسبة للمستخدم العربي،ومجانية تماما،

1. صور جوجل:
صور Google هي واحدة من أفضل خدمات استضافة الصور لتحميل صور عالية الجودة بكميات كبيرة. يحتوي الموقع على ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن فقدان أي من صورك. تتيح لك صور Google تعديل صورك وتنظيمها ، ويمكنك بسهولة العثور على الصور القديمة مرة أخرى من خلال البحث المرئي. أثناء استخدامك للمنصة أكثر فأكثر ، سيتعرف على عادات صورك ويتعلم ترتيب صورك تلقائيًا ، مما يقلل من حجم العمل الذي تحتاج إلى القيام به للحفاظ على صورك منظمة.

يمكنك إما الانتقال إلى photos.google.com لاستخدام صور Google ، أو يمكنك تنزيل تطبيق صور Google. سيقوم التطبيق تلقائيًا بتحميل جميع صورك على النظام الأساسي ومزامنتها مع حسابك. نظرًا لأن معظم الأشخاص لديهم بالفعل حسابات Google ، فمن السهل إعداد حساب صور Google وبدء التحميل.

2. Imgur
باستخدام Imgur ، يمكنك تخزين عدد غير محدود من الصور دون القلق بشأن انتهاء صلاحية صورك. لا تحتاج إلى حساب لتحميل الصور إلى Imgur ، ولكن يمكنك إنشاء حساب مجاني إذا كنت ترغب في إنشاء ألبومات وإضافة تسميات توضيحية وتحميل صورك عبر مرفقات البريد الإلكتروني. فهي تسمح بالرابط المباشر ، وتعطيك رابطًا لكل صورة لنشرها في المنتديات أو تضمينها في HTML.
لتحميل صورة إلى Imgur ، قم بلصق الصورة في موقع Imgur على الويب ، أو أدخل عنوان URL الخاص بالصورة ، أو حدد صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك العديد من التطبيقات المتاحة التي تساعدك على تحميل الصور من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب والأجهزة المحمولة.
يمكنك تحميل الصور بصيغة  JPG و JPEG و PNG و APNG و TIF و GIF و GIF المتحركة TIFF و BMP و PDF و XCF إلى Imgur. يدعم الموقع الملفات غير المتحركة حتى 20 ميجا بايت و GIF حتى 200 ميجا بايت.
يمكنك مشاركة الصور بسهولة على أي موقع للتواصل الاجتماعي تقريبًا ، لذا فهي واحدة من أكثر منصات استضافة الصور ذات التصنيف العالي.




3. Dropbox
يتيح لك Dropbox تحميل وتخزين العديد من أنواع تنسيقات الملفات ، بما في ذلك الصور. إنه مزود تخزين سحابي مجاني يوفر لك روابط قابلة للمشاركة لملفات أو مجلدات فردية. مثل صور جوجل ، يوفر نسخًا احتياطيًا تلقائيًا ، وهي ميزة مهمة إذا كنت تخطط لتحميل معظم صورك.
لا يقوم Dropbox بتغيير أو تعديل أو تغيير حجم الصور التي تحمّلها بأي شكل من الأشكال. ستكون صورك الأصلية التي لم يتم تعديلها متاحة دائمًا على Dropbox. يمكنك أيضًا مزامنة صورك إلى مجلد Dropbox على سطح المكتب.
يمكنك بسهولة إنشاء مجلدات وصالات عرض فرعية لتنظيم صورك ، إما على سطح المكتب أو على هاتفك الذكي. لمشاركة صورة ، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن عليها ونسخ الرابط ولصقه في أي مكان تريد مشاركته. يمكنك أيضًا استيراد جهات الاتصال الخاصة بك وإرسالها مباشرة إلى رابط صورتك أو معرض الصور بأكمله. إذا سمحت لهم بذلك ، يمكن للزوار حتى تنزيل صورك أو ألبوماتك.
يوفر Dropbox مساحة تخزينية 3 جيجابايت. النظام الأساسي هو طريقة بسيطة وبسيطة لتخزين الصور ومشاركتها. على الرغم من أنه لا يوفر أدوات تعديل ، إلا أنه خيار رائع إذا كنت تحتاج فقط إلى تحميل النسخ الأصلية غير المعدلة من صورك.


4. Flickr
يعد Flickr أحد أشهر مواقع مشاركة الصور على الويب ، وعلى الرغم من أنه مر بتغييرات منذ شرائه من قبل Yahoo ، إلا أنه لا يزال شائعًا جدًا لدى المصورين. بالإضافة إلى تقديم استضافة مجانية ، فإنه يوفر أدوات تحرير ويسمح لك بتنظيم صورك في ألبومات.

Flickr هو أيضًا موقع للتواصل الاجتماعي ، لذا يمكنك مشاركة صورك مع مجتمع Flickr بالكامل. هناك العديد من المجموعات لمختلف الاهتمامات والموضوعات ، بما في ذلك الطبيعة ، والتصوير بالأبيض والأسود ، والأزياء. يمكن للمستخدمين وضع صور الآخرين في المفضلة وترك التعليقات. إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية ، يمكنك تعديل إعدادات الخصوصية حتى لا تشارك الصور إلا مع الأفراد المختارين.
باستخدام Flickr ، يمكنك بسهولة تحميل الصور باستخدام هاتفك أو بريدك الإلكتروني أو تطبيقات الصور الأخرى. تطبيق الهاتف المحمول مفيد للغاية وسهل الاستخدام. يوفر Flickr أيضًا أداة تحميل ، والتي تتيح لك نسخ الصور احتياطيًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Dropbox أو iPhoto أو مواقع أخرى.
سيستضيف Flickr الآن 1000 صورة مجانًا. استخدمته للحصول على 1 تيرابايت. آه، الأيام الخوالي.

5. 500px
هو موقع آخر لاستضافة الصور مع ميزات الشبكات الاجتماعية. يمكن للمصورين المحترفين والهواة مشاركة صورهم والتعليق على الصور ومتابعة المستخدمين المفضلين لديهم. يمكن للجميع تحميل أي صور يريدونها بحجم 500 بكسل ، ولكن يتم استخدام الموقع في المقام الأول لعرض التصوير الفوتوغرافي.
يمكنك إنشاء ملف تعريف  500 بكسل ، ويمكن للمصورين بيع استخدام صورهم من خلال الموقع. ومع ذلك ، لا يمكنك الربط مباشرة بالصور على مواقع الويب الأخرى. إذا كنت تبحث عن نظام أساسي لتحميل الصور لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع أخرى ، فربما لا يكون موقع 500 بكسل الخيار الأفضل لك. الفائدة الأساسية من موقع 500 بكسل هي فرصة عرض عملك والتواصل مع المصورين الآخرين.

تعليقات