القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

أفضل برنامج أنتي فيروس مجاني 2020

أفضل برنامج أنتي فيروس مجاني

في هذا المقال سوف أختار ان ثم انت ، لماذا ؟ لأنه هنا الأراء تختلف من مستخدم إلى آخر، ولكننا يجب ان نختار أفضل 5 برامج موثوقة وتصنيفاتها عالية جدا في كل مواقع ويب وإعتمدنا حتى على نصائح خبراء الحماية ، وفي مايلي الأفضل بكل بساطة وبدون تفضيل لبرنامج او لآخر

1. Kaspersky Security Cloud Free

البرنامج شهير جدا ، وشهرته مستمدة من مدى قوته في مكافحة الفيروسات ، ويحظى بثقة عمياء عند الملايين من مستخدمي الكمبيوتر ولكننا لا نستعرض اليوم نسخته المدفوعة بل المجانية ، أنه الأفضل بلا منازع لانه يجمع بين قوة الحماية ووميزات إضافية بشكل مجاني ، له واجهة سهلة وبسيطة في التعامل معها ، ويتيح لك ميزة جميلة ورائعة وهي جدولة الفحص ، ما يعيبه خاصة على الاجهزة الضعيفة والمتوسطة تأثير صغير على الآداء (تحميل البرنامج).


2. Bitdefender Antivirus Free Edition

لا يقل أهمية وقوة من برنامج كاسبرسكاي ، فهو أيضا أقوى حتى من البرنامج الروسي من حيث الحماية إعتمادا على مواقع موثوقة تقدم ترتيب معتمد لكل برامج مكافحة الفيروسات ، في هذا الإصدار المجاني طبعا يتخلى عن المميزات  التي تبطئ الجهاز مثل وضع الألعاب والفحص السريع وغيرها . فقط يحتفظ بالاساسيات ، الحماية ثم الحماية ، لديه محرك بحث عن البرامج الضارة قوي ولكنه أقل قليلا من برنامج كاسبرسكاي وبرنامج نورتن ولكنه مميز فعلا. (تحميل البرنامج).


3. Windows Defender Antivirus



تعليقات