القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

برنامج حرق ونسخ الأسطوانات PowerISO 8.1 كامل مع السريال

 يعد PowerISO تطبيقًا قويًا لمعالجة صور ISO. يوفر PowerISO الدعم الكامل لإنشاء صور ISO وتحريرها ونسخها. إنه برنامج موثوق به مع مجموعة من الخيارات البديهية التي تعمل على تحسين سير العمل وتوفر وصولاً سريعًا إلى صور القرص.

باستخدام أداة PowerISO ، يمكنك إنشاء صور القرص وتحريرها واستخراجها وتوفر بيئة كاملة لإدارة أنواع مختلفة من صور القرص ، مع وظيفة البحث التي تساعد المستخدمين على التصفح والبحث عن أي نوع من البيانات المحددة في الصورة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء أقراص مضغوطة ونسخها بالإضافة إلى العديد من أنواع الأقراص الأخرى ، كما يمكنك إنشاء محركات أقراص قابلة للإزالة مع خيارات التمهيد لتثبيت نظام التشغيل أو الأقراص المضغوطة المباشرة.

باستخدام برنامج Power ISO ، يمكنك قص صور الأقراص المختلفة وتقسيمها وتغيير حجمها وإدارتها. يدعم البرنامج تقريبًا جميع تنسيقات ملفات الصور CD / DVD / BD-ROM (ISO ، DAA ، BIN / CUE ، DAA ، UIF ، DMG ، MDF / MDS ، ASHDISC ، BWI / B5I ، LCD ، IMG ، CDI ، CIF ، P01 ، PDI ، NRG ، NCD ، PXI ، GI ، FCD ، VCD ، C2D ، BIF).



المميزات الأساسية:

1. دعم جميع تنسيقات ملفات الصور CD / DVD / BD-ROM تقريبًا (ISO و BIN و NRG و CDI و DAA وما إلى ذلك).
ما هو ملف DAA؟ يعد ملف DAA (Direct-Access-Archive) تنسيقًا متقدمًا لملف الصورة ، والذي يدعم بعض الميزات المتقدمة ، مثل الضغط وحماية كلمة المرور والتقسيم إلى وحدات تخزين متعددة.
2. افتح واستخرج ملف ISO. يمكنك استخراج ملف ISO بنقرة واحدة.
3. انسخ ملف ISO على قرص مضغوط أو قرص DVD أو قرص Blu-Ray. PowerISO هو برنامج حرق احترافي. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء قرص مضغوط صوتي أو قرص مضغوط للبيانات أو قرص DVD للبيانات أو قرص فيديو DVD أو VCD. يدعم PowerISO أيضًا حرق Blu-Ray.
4. انسخ قرص صوتي مضغوط من ملفات MP3 أو FLAC أو APE أو WMA أو BIN.
5. نسخ قرص الصوت المضغوط إلى ملفات MP3 أو FLAC أو APE أو WMA أو BIN.
6. قم بإنشاء ملف ISO أو ملف BIN من ملفات القرص الصلب أو أقراص CD / DVD / BD.
7. تحرير ملف صورة ISO مباشرة.
8. تحميل ملف ISO بمحرك أقراص افتراضي داخلي. يمكن لبرنامج PowerISO تحميل جميع ملفات صور الأقراص الشائعة على محرك أقراص افتراضي مدمج.
9. تحويل ملفات الصور بين ISO / BIN وتنسيقات أخرى. لا يمكن لبرنامج PowerISO تحويل BIN إلى ISO فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحويل جميع تنسيقات ملفات الصور تقريبًا إلى ملف صورة ISO قياسي.
10. قم بإنشاء محرك أقراص USB قابل للفورمات. يسمح لك PowerISO بإعداد الويندوز من خلال محرك USB.
11. قم بإنشاء ملف ISO قابل للتمهيد وإنشاء قرص مضغوط قابل للتمهيد ، قرص DVD.
12. دعم نظام التشغيل ويندوز 32 بت و 64 بت.
13. يدعم العديد من اللغات متها العربية.

متطلبات النظام:
رقم الإصدار: 8.1
اللغة : متعدد اللغات منها العربية.
الحجم :
تظام التشغيل: 11/10/8.1/7

روابط التحميل:

نسخة 32 بت
نسخة 64 بت

التفعيل:

تعليقات